الجادّة: طريقٌ في اتجاهين
قراءة طويلة10 أكتوبر 2023 11:39
للمشاركة:

القدومي لـ”جاده إيران”: عمليّة “طوفان الأقصى” قرار بإمضاء فلسطيني

أكّد ممثل حركة "حماس" في إيران خالد القدومي إنّ قرار الرد على الجرائم الفلسطينيّة بحق المسجد الأقصى والمقدسات المسيحية والإسلامية والحصار الظالم المتواصل على قطاع غزة والقبضة الأمنية على الضفة الغربية واستهداف الأسرى الفلسطينيين بأعمال غير إنسانية من خلال عملية "طوفان الأقصى" هو قرار بإمضاء المقاومة الفلسطينية.

وفي حديث له مع “جاده إيران”، ذكّر القدومي بأنّ الشعب الفلسطيني يعيش تحت الاحتلال ومن حقه أن يبحث مع أشقائه تمكينه من استعادة الحقوق وتحرير الأرض.

وتابع القدومي: “بات اليوم من الواجب على أمّتنا وعلى كل صوت حر أن يقف إلى جانب الحق الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وأن يواجه الغطرسة الصهيونية”.

ويأتي كلام القدومي ردًا على تقرير نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال”، ادعت فيه أنّ قرار عمليّة “طوفان الأقصى” انطلق من بيروت من قبل الحرس الثوري الإيراني، وأنّ الحرس خطط مع الفصائل الفلسطينية للعملية منذ آب/ أغسطس الماضي.

ونفّذت الفصائل الفلسطينية منذ أيام عمليّة “طوفان الأقصى” ضد إسرائيل، شملت هجمات برية، جوية وبحرية، أدّت إلى مقتل أكثر من 1000 مستوطن وجرح مئات آخرين، بالإضافة إلى أسر عشرات المستوطنين والعسكريين.

جاده ايران تلغرام
للمشاركة: